استمارة استبيان للمراجعين وانطباعهم عن الخدمات الطبية المقدمة في المستشفى
Customer Feedback Questionnaire
أعزاءنا العملاء
أعــد هــذا الاستبيان والـهـدف مـنه العمــل من قبل إدارة المستشفى على مشاركتكم في الـرأي والملاحظـات الـتـي قــد تعمـل علــى تطوير خدماتنا ، فلا تترددوا بتسجـيل آرائكـم الـنيرة ، وسـوف نصـل سوياً بحول الله إلى الهدف المنشود وهـو العمل علـى إيجـاد الحلـول المناسبة لكل ما يرد لنا والعمل علـــى تطـويـر أدائنا في كل ما يخدم مصلحة المرضى ، شكراً لكم سلفاً على الاهتمام والمشاركة .
،،،،،، وبالله التوفيق

PART I / الجزء الأول

PART II / الجزء الثاني

Select which is appropriate! فضلاً قم بتحديد الدرجة التي تراها مناسبة للخدمة

Question سؤال Poor ضعيف Acceptable مقبول Good جيد Very Good جيدجداً Excellent ممتاز
تعامل وتنفيذ موظفي الاستقبال لمتطلباتك وتوجيهك للتخصص المطلوب من قبلكم .*
APH service representatives adhere to professional standards of conduct
استقبال وتجاوب التمريض بالعيادة .*
APH nursing staff adhere to professional standards of conduct
مقابلة وتعامل وتفهم الطبيب لحالتك في العيادة .*
APH Doctor listen and understand your condition
خدمــات قســــم الطـــوارئ .*
APH Emergency Department services
فترة استلام نتائـــج من المختـبــر .*
The result timely received from APH Laboratory
فترة استــلام تـقــارير الأشعــة .*
The report timely received from APH Radiology Department
نظافة المستشفى بصفة عامة .*
The general cleanliness in the Hospital
كفاءة مكتب الآجل (الشركات ) والعمل على انجاز طلبك .*
The efficiency of APH credit office staff to complete your request.
خـدمات عموم العاملين في اقـسـام التنويم للمرضى المنومين .*
APH admission staffs' services for patients
إدارة الوقت بالنسبة لك كمستفيد من خدمات المستشفى .*
Time management for you as the beneficiary of hospital services
فضــلاً اكتب ملاحـظـاتك بصفة شاملة
Please share with us a few things about services & how could do better